أخر المقالات

نساء يحتفلن بتتويج ميسي ورفاقه بكأس العالم بطريقة مثيرة

 نساء يحتفلن بتتويج ميسي ورفاقه بكأس العالم بطريقة مثيرة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي


امرأة سمراء توجهت وسط الالاف من الجموع الذين تجمعوا للاحتفال بفوز الأرجنتين بكأس العالم، مرتدية بدلة عيد ميلادها بجوار نصب Obelisk الشهير في بوينس آيرس بالعاصمة الأرجنتينية.

الواقع أن هذه المرأة تعرت بشكل كامل في نفس المكان الذي الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا أن يتعرى فيه قبل 12 عامًا في حالة فوز منتخب بلاده بكأس العالم الثالثة في تاريخه.

وبدت هذه المرأة وكأنها تنفذ وعد مارادونا الذي غيبه الموت في الـ25 نونبر 2020.

سارت المرأة بكل حرية عارية أمام العائلات المرفقة بأطفالها الصغار، دون أن تكلف نفسها عناء إخفاء أعضائها التناسلية.

وبحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية، واصلت المرأة العارية أداء رقصة مثيرة مرتدية النظارات الشمسية، ولكن رغم عرضها "المثير" إلا أن أغلب المحتشدين أمام  نصب Obelisk، كانوا أكثر اهتماما بمنتخب بلادهم واللاعبين نجوم المنتخب  بدل الانصراف إلى عرضها.

احتفالات الأرجنتين


جنون جماهيري Obelisk في بوينس آيرس

الواقع أن خروج هذه المرأة كما ولدتها أمها لتحية المنتخب الأرجنتيني لم الصورة المجنونة الوحيدة التي رصدتها الكاميرات في العاصمة الأرجنتينية، بعد تحقيق هذا التتويج التاريخي، فقد اضطر المنتخب التخلي عن الحافلة المكشوفة بعد توصية من الأجهزة بعد تنامي مخاطر وقوع حوادث يمكن أن تحول أفراح الأرجنتين إلى مأتم.

وبدل من ذلك تمت الاستعانة طائرة هيلكوبتر لتحية الملايين من الجماهير، خاصة بعد أن قفز المشجعون من أحد الجسور إلى حافلة الفريق، وخلال هذه العملية قفز أحدهم قفزة خاطئة لمعانقة النجم ليونيل ميسي إنتهت به في المستشفى.

وقد نفذت الجماهير عمليات القفز تلك عندما صعدت إلى جسر في بوينس آيرس ومنه قفزوا إلى حافلة المنتخب عندما مرت تحته. هذا الوضع عجل إنهاء جولة الحافلة التي كان مقررا أن تقطع نحو 60 كلمتر والاستعانة بالهيلكوبتر. وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن حوالي أربعة ملايين شخص تجمعوا لتحية أبطال المنتخب الأرجنتيني.

إمرأة  بوينس آيرس سبقتها إمرأتان بقطر

في الحقيقة أن الشكل الاحتفالي الذي إحتفلت به إمرأة  بوينس آيرس، لم يكن الأول من نوعه، إذ رصدت الكاميرات خلال المقابلة النهائية التي جمعت رفاق ليونيل ميسي مع رفاق كيليان مبابي إقدام إمرأتين على فعل مشابه رغم كل التدابير التي اتخذتها قطر لمنع وقوع تصرفات من هذا القبيل تخدش الحياء العام.

وبديا عاريات الصدر في المدرجات في استاد لوسيل في قطر، حيث تم التعرف عليهما لاحقا بعد انتشار صورهما على وسائل الاعلام بأنهما عارضتان تدعيان Milu و Noe.

وبعد واقعة الملعب سادت تكهنات باعتقالهما خاصة بعد ورود أخبار عن اختفائهما، لكن هذه المخاوف سرعان ما تبددت بعد ظهور نوي - التي أطلقت على نفسها اسم "الفتاة العارية" على وسائل التواصل الاجتماعي - وصديقتها أفلتت من العقاب في قطر.

و شاركت نوي المزيد من المقاطع "العارية" في محاكاة ربما لوعد مارادونا، الذي وعد بخلع ملابسه بجوار نصب Obelisk والركض حول النصب التذكاري إذا فازت الأرجنتين بكأس العالم 2010 عندما كان مدربًا للمنتخب الوطني.

غير أن أحلام رونالدو إنتهت في دور الربع عندما سحقت ألمانيا منتخب بلاده بـ 4-0.

حينها ردت عارضة الأزياء والمغنية الأرجنتينية لوسيانا سالازار على "تحدي" الأسطورة دييغو مارادونا بالقول: "دييجو إذا فازت الأرجنتين ، فسوف أنضم إليكم في Obelisk" وفق ما نقلته وسائل الإعلام.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-