أخر المقالات

من هي جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو

 من هي جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو

 

جورجينا رودريغيز زوجة ركريستيانوونالدو
جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو

أضحى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا و الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات أكثر الرياضيين ربحًا على الإطلاق بعد أن وقع صفقة مربحة بقيمة 200 مليون دولار سنويًا مع نادي النصر متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن.


والواقع أن هذه الأموال الطائلة ستستفيد منها أيضا شريكة حياته جورجينا رودريغيز، التي ظهرت رفقة نجم ريال مدريد السابق لأول مرة في أواخر العام 2016، ليبصما بعد ذلك على واحدة من أشهر علاقة بين نجوم العالم.


وصل رونالدو، الذي أنهى علاقته مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الشهر الماضي بعد مقابلته الشهيرة مع الصحافي بيرس مورغان، إلى الرياض يوم الاثنين واستقبله مجموعة كبيرة من المعجبين.

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي
كريستيانو رونالدو في غرفة تبديل ملابس نادي النصر بملعب مرسول بارك

وخضع المهاجم بعد ذلك للجزء الثاني من الفحص الطبي يوم الثلاثاء قبل إزاحة الستار رسميا عن المباراة التي أقيمت في ملعب نادي النصر - مرسول بارك. الذي إحتشد فيه الآلاف لاستقبال نجمهم الجديد، حيث امتلأ الملعب الذي يتسع لـ25 ألف متفرج عن أخره، وأطلق المشجعون فور دخول رونالدو إلى أرضية الملعب لتقديمه بشكل رسمي للجماهير عباراة "هلا رونالدو" في إشارة منهم إلى حفاوة الاستقبال والترحيب.


ابتسم ابتسامة عريضة أثناء مشاركته في الإحماء قبل المشاركة في بعض التداريب مع زملائه.


وكان رونالدو قد كشف في وقت سابق أنه تلقى عروض "متعددة" من أندية في أوروبا وعبر العالم قبل انضمامه إلى النصر. وأكد بالقول خلال تقديمه أمام جمهور النصر: "بالنسبة لي، هذه فرصة عظيمة في كرة القدم ولتغيير عقلية الجيل الجديد".

كريستيانو رونالدو يوقع لصالح النصر السعودي
كريستيانو رونالدو يحمل الرقم 7 في النصر السعودي


وأضاف "لا أحد يعرف، لكن يمكنني القول الآن، لقد أتيحت لي العديد من الفرص في أوروبا، العديد من الأندية، في البرازيل ، في أستراليا ، الولايات المتحدة ، حتى في البرتغال ، كان هناك العديد من الأندية التي حاولت التعاقد معي، لكنني أعطيت كلمتي لهذا النادي، لإتاحة الفرصة لي لتطوير ليس فقط كرة القدم ولكن الجزء الآخر من هذا البلد الرائع".


وأضاف رونالدو: "بالنسبة لي هو تحدٍ جيد. أنا أعرف ما أريد، وبالطبع ما لا أريده أيضًا. "بالنسبة لي، إنها فرصة جيدة للتغيير، والمساعدة، بخبرتي ومعرفي لتنمية العديد من النقاط المهمة".


جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو 


حسب تقرير سابق لصحيفة "صن" البريطانية "نشأت جورجينا رودريغيز في جاكا، وهي مدينة تقع في شمال شرق إسبانيا وجزء من مقاطعة هويسكا، بالقرب من جبال البرانس". ولدت لأم إسبانية وأب أرجنتيني.


تعلمت جورجينا الرقص قبل تغيير مهنتها إلى عرض الأزياء بعد دراسة اللغة الإنجليزية في لندن. وحسب The Sun فإن والدها مدان بتهريب الكوكايين يدعى خورخي رودريغيز و قضى عشر سنوات في السجن.

جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو نجم النصر السعودي
جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو في مرسول بارك


كيف إلتقى كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز؟


شوهدت جورجينا رودريغيز رفقة نجم ريال مدريد السابق في العام 2016 وقالت جورجينا أن لقاءها الأول مع نجم كرة القدم كان "الحب من النظرة الأولى". وذكرت في مقابلة سابقة مع The Sun أن لقائهما الأول كان: في Gucci ، حيث عملت كمساعد مبيعات".


بعدها بأيام أخرى سيلتقي النجم بعارضة الأزياء الأرجنتينية الأصل في حدث تجاري آخر أو بالأحرى في علامة تجارية أخرى، قبل ان يتفقا على موعد للحدث بحرية خارج نطاق العمل.


وبدا أن رونالدو هو الأخر شعر بالحب إتجاه جورجينا من النظرة الأولى، وهو ما يفسر تقاربهما بتلك السرعة التي تمت بها علاقتهما، قبل أن تبدأ أخبار علاقتهما تثير فضول المهتمين والصحفيين.

زوجة رونالدو جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو وأبنائها في ملعب مرسول بارك 

بدأت أخبار علاقة الحسناء الأرجنتينية مع لاعب كرة القدم بالظهور في نوفمبر 2016 عندما تم رصدهما وهما يتجولان في ديزني لاند باريس ويظهران علانية عاطفتهما تجاه بعضهما البعض. وعلى الرغم من التنكر، تمكنت المجلة الإيطالية تشي من التعرف على رونالدو بينما كان يحتضن حبه الجديد.


أنجبت جورجينا ابنتها الصغيرة ألانا مارتينا في 12 نونبر 2017، حيث نشر رونالدو صورة على إنستغرام، وكتب: "ولدت ألانا مارتينا للتو! كل من جيو وألانا يبليان بلاءً حسناً! كلنا سعداء للغاية!" وبعد أكثر من عامين بقليل.


منذ متى تتواعد جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو؟ 


هذا السؤال بالنسبة لمتابعي المشاهير في الدول الغربية مهم للغاية، ويتطلعون دائما لمعرفة تفاصيل نجومهم من خلال طرح مثل هذه الأسئلة التي حاولت "صن" البريطانية الإجابة عليه في المقال المشار إليه سابقا.


وكتبت الصحيفة البريطانية أن أن الزوجين بدءا المواعدة بعد أشهر قليلة من رصد رونالدو وهو يحتضن كاساندري ديفيس في أغسطس 2016.

كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز و كريستيانو رونالدو 


وبالرغم من  الصعوبة التي تطرح في سياق البحث عن معرفة المدة التي قضياها معا قبل أن تذاع أخبار علاقتهما، فإن المؤكد أن أول موعد علني بينهما كان في منتصف نوفمبر 2016.


كم عدد أطفال كريستيانو رونالدو؟


يشارك رونالدو طفلين مع شريكته جورجينا ولديهما خمسة أطفال في المجموع. أكبر أبناء نجم مانشستر يونايتد  السابق هو رونالدو جونيور البالغ من العمر 13 عامًا - والذي لعب بالفعل دور البطولة في نادي والده على مستوى الشباب.


 في يونيو 2017، رحب رونالدو بتوأم - إيفا وماتيو - في العالم بعد أن أنجبتهما أم بديلة في الولايات المتحدة. بعد شهر، أكد رونالدو في مقابلة أنه وجورجينا رودريغيز كانا يتوقعان مولودهما الأول معًا.

جورجينا وأطفال كريستيانو رونالدو


عندما سألته صحيفة "إل موندو" الإسبانية عما إذا كان اللاعب "سعيدًا" بوجود طفل آخر في الطريق، أجاب: "نعم ، كثيرًا". أنجبت جورجينا ابنتها ألانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017. بعد أربع سنوات، أعلن كريستيانو وجورجينا أنهما يتوقعان توأما. ولكن و بشكل مأساوي، بعد أن أنجبت جورجينا في أبريل 2022 ، أعلن الزوجان أن طفلهما قد توفي.

 

وكتب رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي: "ببالغ الحزن علينا أن نعلن وفاة طفلنا. "إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد. "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.


ما هو مصدر ثروة جورجينا؟


في الواقع من الصعب تحديد مصدر واحد كمجال لتحصل جورجينا رودريغيز على ثروتها التي تتفاوت كل سنة، حيث تشير بعض التقديرات إلى أنها تصل إلى 10 ملايين دولار سنويا، وهناك من يقول بأنها أقل من ذلك.


تستفيد جورجينا من حضورها القوي على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يتجاوز انستقرام جورجينا 43 مليون متابع، وهو رقم كبير بالنسبة لعارضة الأزياء و المؤثرة الأرجنتينية الأصل.


تستفيد من هذا الزخم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن حضور زوجها الكبير على نفس المنصات لتحقيق دخل مهم، يمكنها من تكوين ثروة قد تبدو صغيرة أمام ثروة شريكها التي بلغت حتى السنة الماضية أزيد من 600 مليون دولار، قبل التوقعات بارتفاعها لمستوى قياسي بعد العقد الكبير مع النصر السعودي.


جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو في السعودية


كان رونالدو قد استقل رفقة شريكته جورجينا رودريغيز وأطفالهما طائرة خاصة فاخرة في رحلتهم إلى السعودية. بالانتقال إلى صفحتها على انستقرام Instagram ، نشرت جورجينا بعض اللقطات التي كشفت عن الجزء الداخلي للطائرة. و كشفت الصور عن سرير مزدوج كبير، حيث نشرت جورجينا مشهدا وهي مستلقية عليه بينما قفزت عليه ابنتها ألانا، البالغة من العمر خمس سنوات.


وانضمت زوجة رونالدو جورجينا رودريغيز إلى شريكها في السعودية، وخلال الجولة التي نظمتها إدارة النصر لإلقاء نظرة أولية حول مرافق نادي النصر. كما شوهدت النجمة جورجينا البالغة من العمر 28 عامًا وهي ترتدي خاتمًا كبيرًا من الألماس أيضًا، وهو ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي للتساؤل ما إذا كان ذلك الخامس هدية من شريكها رونالدو.

جورجينا رودريغيز وزوجها كريستيانو رونالدو وأبنائهم
جورجينا رودريغيز وأبناء كريستيانو رونالدو في مرسول بارك

كما ظهرت جورجينا وهي ترتدي عباءة طويلة وهي إشارة قوية لاحترامها للمجتمع السعودي واستعدادها التأقلم مع البيئة الجديدة التي ستعيش فيها رفقة نجم النصر الجديد رونالدو.


وكانت وسائل إعلام عديدة قد كشفت في وقت سابق أن قصر رونالدو في الرياض يقترب من انتهاء الأشغال به من أجل أن يكون مقرا للشريكين في السنوات المقبلة التي سيقضيانها في العاصمة السعودية الرياض.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-